مديرتعليم الجيزة  يتابع سير الامتحانات بالجيزة
مديرتعليم الجيزة  يتابع سير الامتحانات بالجيزة


مديرتعليم الجيزة يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الثاني

فاتن زكريا

الأحد، 19 مايو 2024 - 03:46 م

تابع  اشرف سلومة وكيل الوزارة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثاني لامتحانات الفصل الدراسي الثاني ( الدور الأول)، تسليم وتوزيع الأسئلة من مقر المطبعة السرية بالمديرية لامتحان الشهادة الإعدادية لمادتي الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات. وامتحان مادة تطبيقات الرياضيات(علمي)، والجغرافيا(أدبي) للصف الثاني الثانوي، وذلك بحضور مديرى عموم الإدارات التعليمية، والتواجد الأمني لكل إدارة تعليمية وفى حراسة مشدده من رجال الشرطة البواسل والحماية المدنية بالجيزة.

وبعد الانتهاء من توزيع الأسئلة والاطمئنان على وصول الأسئلة إلى اللجان في الوقت المحدد، قام سلومة بجولة تفقدية لإدارتي شمال الجيزة التعليمية،العجوزة التعليمية.

وقام بالمرور على لجنة مدرسة أحمد زويل الإعدادية بنات، ومدرسة رفاعة الطهطاوي بنات التابعتين لإدارة شمال الجيزة التعليمية، وكان في استقبال سيادته الأستاذة سهير عبدالرحمن مدير عام الإدارة.

ثم توجه سلومه، إلى إدارة العجوزة التعليمية، حيث تفقد سيادته لجنة مدرسة النصر الابتدائية، وكان في استقبال سيادته الأستاذة هدى محمد وكيل الإدارة.

خلال جولته اطمأن وكيل الوزارة على سير الامتحان داخل وخارج اللجان، وأثنى على رؤساء اللجان والملاحظين، لتوفيرهم سبل الراحة وتوفيرهم الهدوء لأبنائنا الطلاب داخل اللجان ولم يتم رصد أي شكوى من الطلاب أثناء الزيارة.

كما تقدم  سيادته بكل الشكر والتقدير للقيادات التنفيذية بالمحافظة والأحياء، لإزالتهم المعوقات والإشغالات خارج أسوار اللجان.

وخارج اللجان تحاور وكيل الوزارة مع أولياء الأمور، واستمع لهم ولمطالبهم، وطمأنهم على أبنائهم داخل اللجان. وأكد عليهم التنبيه على أبنائهم بعدم اصطحاب الهاتف المحمول أو أي وسيلة اتصال داخل اللجان

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة